رمضان 2017 أعلى 5 تطبيقات مبتكرة لشهر رمضان المبارك


جاهزة لشهر رمضان 2017.
حسنا دعونا من خلال الابتكار في مزيج ونرى ما أعلى خمس تطبيقات هي هذا العام.


المجتمع المسلم هو تبني التطبيقات النقالة أكثر وأكثر كل يوم، والاستفادة من كل التكنولوجيا لديهم لجعل حياتهم وصلتهم إلى إيمانهم أكثر سلاسة وأكثر تكاملا.

اليوم، هناك الكثير من التطبيقات مبتكرة جدا لمساعدة المسلمين أفضل احتفال رمضان 2017. كل من هذه التطبيقات النقالة تجلب شيئا مختلفا على الطاولة، وخمسة أدناه تعتبر بعض من أفضل جدا في التطبيق المحمول المجتمع اليوم.


سير التطبيق
ولعل الأكثر إثارة للإعجاب من جميع تطبيقات رمضان لعام 2017، وهذا التطبيق يروي بصريا السيرة النبوية لحياة سيدنا محمد عبر سبعة فصول فريدة من نوعها، والجمع بين القص الذكية مع الرسوم المتحركة مذهلة. جودة هذا التطبيق هو خارج المخططات، مما يجعلها واحدة من التطبيقات الأكثر تحميلا من هذا التنوع.

التقييم – 4.6 من 5
رابط موقع الويب   http://seerah-app.com/
تحميل التطبيق
لنظام التشغيل يوس | لأجهزة الأندر ويد


ترجملي

وضعت من قبل مجموعة متنوعة من الأميركيين المسلمين، تم تصميم هذا التطبيق لتوفير إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 1200 مترجم للمساعدة في دعم جهود اللاجئين في جميع أنحاء المجتمع الإسلامي العالمي. اليوم، هذا التطبيق هو واحد من أكثر التحميلات في جميع أنحاء المجتمع المسلم وخارجه وتطبيق واحد الذي يقوم به جيدة الاجتماعية كبيرة.

التقييم – 4.4 من 5
  رابط الموقع http://www.tarjim.ly/
تحميل التطبيقات
تحميل بعد الاشتراك من خلال http://www.tarjim.ly/

القرآن الكريم 

في حين أن الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم تسعى إلى ارتكاب أكبر قدر من القرآن إلى الذاكرة ممكن، أكثر قد تمكنت من القيام بالضبط من خلال الاستفادة من هذا التطبيق المحمول. مصممة لتكون بمثابة رفيق لهذا الكتاب المقدس، والتطبيق يوفر خطط الدرس، والمكافآت، والتحديات الاجتماعية للمساعدة في دعم فهم أعمق لهذا الإيمان.

التقييم – 4.7 من 5
  رابط الموقع  http://quranacademy.io/
تحميل التطبيق
لنظام التشغيل يوس | لأجهزة الأندرويد


موزماتش

أنجح من جميع المسلمين التي يرجع تاريخها التطبيقات التي يرجع تاريخها، وقد ساعد هذا التطبيق المحمول ربط أكثر من 145،000 أعضاء من جميع أنحاء العالم مع بعضها البعض. كما أنها مسؤولة عن أكثر من 3000 الزواج والعد!

التقييم – 3.5 من 5
رابط الموقع https://muzmatch.com/
تحميل التطبيق
لنظام التشغيل يوس | لأجهزة الأندرويد

نور البحث

أنشئت خصيصا لتلائم أذواق الأطفال, تطبيق متنقل وهذا التطبيق المحمولغاميفيزالتعلم عن المجتمع المسلم، والإيمان المسلم، وتاريخ الإسلام بطريقة صديقة جدا للطفل والعمر المناسب. تحميلها بالفعل مئات الآلاف من المرات، فقد بدأت في التوسع خارج المجتمع المسلم، قد احتضنتها الناس في كل إنحاء العالم على أنها مقدمة رائعة وجميلة بحسن نية..

التقييم – 5.0 من 5
رابط الموقع http://www.noorquest.com/
تحميل التطبيق
نظام التشغيل يوس | لأجهزة الأندرويد

استخدم هذه التطبيقات في رمضان 2017 للحصول على أقصى استفادة من وقتك وجهدك هذا العام.

 


تبحث عن هذا الكمال هدية رمضان. احصل على أحبائك هدية من الراحة هذا رمضان.

احصل على http://www.timez5.com/

سجادة صلاة تايمزفايف تساعد على تخفيف الألم، وتحسين الموقف وزيادة الطاقة أثناء الصلاة.

(Visited 159 times, 1 visits today)