Arabic

مرحبا بكم في TIMEZ5 مقالات ملاذ للحصول على الصحة والعافية ومعلومات الأدوية. انها كل شيء عن الشعور بالسعادة وشعور عظيم. شعور أسفل، وليس تركيزا أو أي طاقة. لا يأس نحن جميعا نشعر بهذه الطريقة في لحظات. أنماط حياتنا اليومية والحديثة لها أثر سيء على الولايات المتحدة. من الصحة العافية، إلى المزاج العام لدينا، وكيف نتفاعل مع الآخرين.

السيطرة المهم. الحصول على المعلومات الصحيحة من المهم وضمان أن تتمكن من ممارسة تقنيات بسيطة وفعالة هو المهم. وتلتزم TIMEZ5 مدونة لصحة أفضل جودة، والعافية والدواء المعلومات الى هناك. تم تصميم مقالاتنا أن تكون بسيطة وعملية وقابلة للتنفيذ لمستخدمينا. الشفاء الذاتي يلعب دورا مهما في صحتنا والعافية اليوم.

من خلال بحث أجراه TIMEZ5 مختبرات، 13٪ فقط من أولئك الذين لديهم مشكلة صحية تتابع المساعدة الطبية المهنية. وقال ان 56٪ من أولئك الذين لا تحصل على مساعدة طبية حتى لا تسلية باستخدام تقنيات الشفاء الذاتي على الإطلاق. الشفاء الذاتي أو التأمل ليس تكملة لتلقي العلاج الطبي بل مساهما فعالا يمكن أن يكون لها تأثير عميق على الصحة العامة الخاصة بك.

ما لا يزيد عن 10 دقيقة يوميا في التأمل، والذهن أو الممارسات التركيز فقط العقلية يمكن أن تساعد على تقوية جهاز المناعة والصحة العامة. هناك خمسة أنواع رئيسية من التأمل لممارسة، البدائي الصوت التأمل، الحد من الإجهاد الذهني وبناء، زن، التأمل التجاوزي، واليوغا الكونداليني، هذه الأنماط كل تعتمد على نظرتك، وتفضيل وفي بعض الحالات نظام إيمانكم. في الأساس أنهم يؤدون نفس الوظيفة التي مشددا على العقل والجسم.

الوساطة تساعد على الصحة العامة والعافية ومعظمها غير فعالة في تعزيز الجهاز المناعي والاسترخاء العقل.

الصحة والعافية تتطلب العديد من الجوانب بما في ذلك التأمل وممارسة لآلام في الركبة، آلام الظهر وآلام الرقبة بين العديد من القضايا الأخرى التي نواجهها. اعتماد نهج شمولي هو مفتاح الحل في تحقيق التوازن بين صحتنا العامة والعافية بما في ذلك الحفاظ سعيدة.

(Visited 103 times, 1 visits today)