هل تعمل رغوة الذاكرة رغوة السجادة ؟

الذاكرة رغوة سجادة الصلاة أنها حقا تعمل، ويمكنك الاستفادة منها؟

سجادة الصلاة الطبية هي اتجاه متزايد بين المستهلكين المسلمين. وفقا لمختبرات تايمزفايف، البحث والتطوير، وجدوا أن 52٪ من المسلمين يعانون من آلام في الركبة. ووجد الباحثون أن 13٪ فقط من الذين يعانون من آلام في الركبة يسعون للحصول على العلاج الطبي المناسب. وفى الوقت نفسه. 78٪ إتباع أساليب طبية بديلة


في حين أن العديد من المستهلكين المسلمين يبحثون عن حلول، والكثير من الارتباك موجود حول ما هو وما هو ليس سجادة الصلاة الطبية. للحصول على تعريف أفضل زيارة دليل مشاة الصلاة الطبية تحت ما هي سجادة صلاة الشفاء هو وليس كذلك. جزء كبير من الارتباك يأتي من المصنعين الغشاشين الذين هم خداع المستهلكين.

في كثير من الأحيان خدعة الاستخدام هو وضع رغوة الذاكرة لسجادة الصلاة والأجهزة الطبية

أنها تستخدم رغوة توسيد وتأثيرات وسادة ليشعر وكأنه تجربة مريحة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون خطيرة بالنسبة لأولئك الذين لديهم تحديا جسديا حقيقيا وخاصة كبار السن. قد تعطي سجادات الصلاة رغوة الذاكرة الراحة في البداية ولكن يتم تصميمها كما يلي:

لا تقدم الدعم
لا تخفف الألم
لا تدوم طويلا

وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الرفاه المادي العام للمستخدم مع مرور الوقت. تم العثور عليه من خلال دراسة عام 2013 من قبل مختبرات تايمزفايف وجامعة ستانفورد أن الأجهزة المريحة الفقيرة للتأمل سوف يؤدي إلى القضايا المادية في غضون ثلاثة أشهر إذا ما استخدمت 4-5 مرات في اليوم. نتج هذا في الغالب عن السجادة رغوة الذاكرة.

فلماذا حتى شراء سجادة الصلاة الطبية تماما. سجادة الصلاة الطبية ليست للجميع. إذا كان المستخدم المحتمل من سجادة الصلاة الطبية هنا هو المرجعية التي يمكن أن تساعد على تحديد ما إذا كان هذا هو لك أم لا انقر هنا.


هناك عدد قليل من الاختبار البدني لك كمستهلك يمكن أن تؤدي أو البحث عن لفهم نوعية سجادة الصلاة الطبية. إذا نقرت هنا، يمكنك أن ترى بعض الاختبار البدني ثبت لمساعدتك على اتخاذ قرار أفضل.

وعلاوة على ذلك، الشركات الرائدة في مجال سجادات الصلاة الطبية هي تايمزفايف شركة ناسا الفضائية تكنولوجيا الفضاء التابع لوكالة ناسا وافقت عليها وكالة حماية البيئة ومتوافقة مع إدارة الأغذية والعقاقير. يمكنك معرفة المزيد عن منتجاتها من خلال زيارة http://www.timez5.com/

(Visited 109 times, 1 visits today)