هل تعمل سجادات الصلاة الطبية ؟


الحقيقة وراء الشركات المصنعة الغشاشة

اليوم، 52٪ من المسلمين يعانون من بعض المشاكل في الركبة. 13٪ فقط من أولئك الذين لديهم مشكلة في الركبة تلقوا العلاج الطبي. بغض النظر، عن أولئك الذين يسعون للعلاج أولا استخدام الأدوات المناسبة والحصول على المشورة الصحيحة هي الأهم.

  • – مع ظهور صناعة سجادة صلاة طبية في العقد الماضي، العديد من الشركات الغشاشة  قامت بالاستفادة من المستهلكين. وقد قام صناع سجادة الصلاة التقليدية بعمل سجادة منخفضة التكلفة، وأساليب الإنتاج الدقيقة في خداع المستهلكين في سجادات الصلاة الطبية التي لا تعمل.

وغالبا ما يستخدم هؤلاء المنتجين حشوة الذاكرة المصممة لإعطاء التأثير الأولي للحصول على الزبائن ليقوموا بالشراء على الفور. ومع ذلك، توجد العديد من المخاطر غير المعروفة للمستخدم مثل:

 -1. انخفاض جودة  حشوة الذاكرة التي لا تساعد في تخفيف الألم

 -2. وضع حشوة كبيرة قد يلحق ضررا طويل الأمد ويسبب مشاكل في العضلات والهيكل العظمي على المدى الطويل

3. سبب زيادة الوزن على المدى الطويل من عدم تناسب توزيع الوزن

 -4. سبب عدم التوازن الجسدي عند ضعف الحشوة وتوقف الأداء

5. مشاكل في الجهاز التنفسي بسبب تراكم الغبار في رغوة الذاكرة

هذه المخاطر التي تتعلق خصوصا بكبار السن الذين يستخدمون سجادة صلاة طبية الذين ليسوا على علم، ويمكن أن يصبحوا ضحية . ومع ذلك، يمكن للمستهلكين حماية أنفسهم عن طريق الاستدراك.
أطلقت TIMEZ5 العالمية المبتكرة الرائدة في سجادات الصلاة الطبية الرسمية والوحيدة  دليل مشتري سجادة الصلاة الطبية.

هذا دليل المشتري يقوم بتثقيف المستهلكين حول كيفية التقييم والاختبار من تلقاء أنفسهم ما هو مقبول وما هو ليس ذلك حول سجادة الصلاة الطبية حقيقية. يثقف أيضا دليل المستهلكين حول كيفية أن تقرر ما إذا كانت سجادة الصلاة الطبية مناسبة لهم أم لا، وكيفية استخدام واحدة.

سجادات الصلاة الطبية لا تزال جديدة نسبيا، وتقوم بتثقيف المستهلك وذلك يلعب دورا هاما في حماية المستهلكين من الشركات الغشاشة  التي تستغلهم . تم تصميم الدليل من قبل فريق من المهنيين الطبيين الذين طوروا سجادات الصلاة الطبية.

احصل على دليل المشتري لسجادة الصلاة الطبية :

https://www.timez5.com/buyersguide

دليل TIMEZ5 الصلاة الطبية حصيرة المشتري

(Visited 41 times, 1 visits today)