3 أسرار لفقدان الوزن


يحمل الجميع تقريبا بعضًا من الأرطال الزائدة التي يرغبون في التخلص منها. زيادة الوزن أمر شائع للغاية، ولكنه أمر ليس صحي. يعاني الناس من زيادة الوزن لعدد من الأسباب المختلفة. ربما تتناول الكثير من الأطعمة المصنعة والسكريات أو لست نشطًا بما فيه الكفاية لتحفيز عملية التمثيل الغذائي لديك. إذا كنت تريد انقاص وزنك والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، فقد حان الوقت لتعلم القليل من أهم الأسرار لفقدان الوزن التي تعمل حقا.

إليك بعضًا من أفضل أسرار فقدان الوزن:

التخطيط للمستقبل

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما تريد أن تبدأ فقدان الوزن هو التخطيط للمستقبل. قد يبدو هذا واضحًا، ولكن تناول الأنواع الخاطئة من الأطعمة أو الإفراط في تناول الطعام غالبا ما يحدث عندما لا تكون مستعدًا. هذا يعني أنه إذا جئت بخطة وجبة مفصلة لهذا الأسبوع، فهذا يعني التزامك بنظام غذائي مليء بالأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة التي تكون معبأة بالمواد المغذية والمعادن التي يحتاج إليها جسمك. ينبغي أن يكون العشاء هو ما تتطلع إليه ويمكنك القيام بخطة وجبة معبئة بالطعام الذي تحبه، ولكن أيضًا الأطعمة الجيدة لك. يحتاج الأمر إلى القليل من التحضير للوصول إلى خطة طعام من شأنها أن تساعدك على تخفيض الوزن الزائد.

التحكم في الكميات

ليس الأمر دائمًا حول الطعام الذي تتناوله، ولكن حول حجم الكميات الخاصة بك. هذا يعني أنه إذا بدأت أخيرًا في التفكير في كمياتك، يجب أن تكون قادرًا على فقدان بعض الوزن بسرعة. معظم الناس يأكلون أحجام كميات تعادل ضعفين أو ثلاثة أضعاف الحجم الموصى به. هذا يعني أنك بحاجة للتأكد من أنك تتناول الحجم الصحيح للتحكم في تناول السعرات الحرارية. أنت بحاجة لمعرفة كم تتناول من الطعام ويتم هذا فقط إذا قمت بالسيطرة على حجم الأجزاء التي تتناولها.

كن نشطًا

لا تحتاج فقط لأن تضع في اعتبارك ما تأكل وكم تأكل، ولكن تحتاج أيضًا بذل المجهود لتكون نشطًا. حتى لو لم يكن لديك سوى بضع دقائق كل يوم، عليك أن تقضي هذا الوقت في الحركة. حاول القيام بأنشطة تستمتع بها وإضافتها إلى الجدول الزمني الخاص بك. هذا سيجعل تمرينك أكثر متعة.

(Visited 57 times, 1 visits today)