5 أشياء تجهلها عن عيد الأم

ماذا تعرف عن عيد الأم؟ في حين أن كل واحد منا يحب فرصة الاحتفال بكل شيء مهم حول الامهات، فإن الكثير منا لا يعرف مدى أهمية ما نحتفل به في نهاية المطاف. إذا كنت لا تعرف أي شيء عن عيد الأم، فأنت في المكان المناسب. ستذهل حين تعرف هذه الحقائق حول عيد الأم!

الأشياء التي تجهلها عن عيد الأم!
إذا كنت لا تعرف أي شيء عن عيد الأم، لا تقلق. هذا شيء لا يحتاج إلى أن تعمل عليه لمعرفته. عليك فقط الاحتفاظ بحقائق عيد الأم التالية وأخذها بعين الاعتبار. قم باستخدامها كنقطة انطلاق لتعلم المزيد:

1.    ما هي أصول عيد الأم؟ إن مفهوم عيد الأم كما نعرفه في الوقت الحالي هو مفهوم حديث نسبيا؛ ولكن فكرة وجود يوم يتم فيه الاحتفال بمساهمة الأمومة ليس جديدا على الإطلاق. جاء مفهوم عيد الأم الحديث من يوم كان يعرف باسم أحد الأمومة. لقد انحدر من الأحد الرابع خلال الصوم الكبير، وأنه ينطوي على رعايا المملكة المتحدة ومختلف أنحاء أوروبا حتى يعودوا إلى كنائسهم “الأم”.
2.    إلى متى يعود أول عيد الأم؟ يمكن إرجاع أول يوم لعيد الأم الحديث الى ولاية فرجينيا الغربية في عام 1908. عندما توفيت والدتها، عملت آنا جارفيس على اقامة احتفال يحتفل بأهمية الأمهات في كل مكان. خلفت رغبتها تلك عيد الأم على صورته التي نعرفها في الوقت الحاضر.
3.    أين يقع عيد الأم في الرزنامة؟ عملت آنا جارفيس عدة سنوات من أجل جعل عيد الأم عطلة وطنية. قام الرئيس وودرو ويلسون من بعد بإجارة عملها الشاق بإعلانه ليوم الأحد الثاني من شهر مايو يوما لعيد الأم، بغض النظر عن التاريخ. لهذا السبب فإن التاريخ الفعلي لعيد الأم يتحرك ويختلف قليلا من عام لآخر. يتم الاحتفال بعيد الأم في معظم أنحاء العالم العربي في ال 21 مارس.
4.    هو أكثر الأيام ازدحاما داخل المطاعم في السنة: بعض الناس لا يعتقدون حتى أن هذا صحيح. تحقق من الأرقام بنفسك. ستتحقق دون شك من ذلك عندما يتعلق الأمر بأكثر أيام السنة ازدحاما على المطاعم، الفائز لا يزال هو عيد الأم.
5.    لم يكن لآنا جارفيس أطفال: هذا نبأ آخر مستغرب من تاريخ عيد الأم. فعلى الرغم من حبها لأمها، لم تريد جارفيس أبدا إنجاب أطفال لها.

لا تنسى أن تحصل على شيء لها هدية فريدة من نوعها هذا أمهات اليوم . انقر هنا
(Visited 179 times, 1 visits today)