الطرق الخمسة السهلة لدمج الصحة واللياقة البدنية في أشغال حياتك اليومية

دعونا نكون صريحين، ليس هناك أي عذر يمنعنا حاليا من التمتع باللياقة البدنية الجيدة. مع جميع المواد الغذائية الاصطناعية والسمنة التي تكون قد سبق أن أصابت أجسامنا بالفعل، يجب على الأقل التفكير في اللياقة البدنية حتى وإن لم تكن بالنسبة لنا هي الأولوية رقم واحد. هناك العديد من الطرق لعدم ممارسة الرياضة والاعتذار على عدم التمكن من الوصول إلى صالة الرياضة، ولكن نحن هنا لتقديم الطرق الخمسة الأسهل لدمج اللياقة البدنية في حياتك اليومية بغض النظر عن ماذا ومكان وجودك.

 

1. لا داعي لممارسة الرياضة البدنية وحدك 

 

كل ما تحتاجه أحيانا، هو، القليل من الدعم من العائلة والأصدقاء. إذا كنت خائفا من ولوج صالة الرياضة وحدك، فإننا نقترح عليك اصطحاب زوجتك أو أفضل صديق لك. هذا لا يعني فقط أنك تمارس الرياضة وتقوم بتحسين صحتك، ولكن، لهذا أيضا نفس التأثير على العائلة والأصدقاء

 

2. قلل من مشروبات الطاقة والمكملات الغذائية

 

لا يوجد شيء خاطئ بخصوص مكملات الفيتامين، لكن ابتعدوا عن مكملات الطاقة والمشروبات. اجعل من المياه الاختيار رقم واحد للشرب. احمل معك دائما زجاجة صغيرة من الماء في جميع الأوقات، وتذكر أن تشرب بالأوقية ما يساوي نصف وزن جسمك من الماء كل يوم.

 

3. كن مصدر الإلهام لنفسك

 

ليس هناك أي شيء آخر أفضل من الدوافع الذاتية. سيحاول الأشخاص دائما، إفشالك بدعوى مدى صعوبة ممارسة الرياضة البدنية، وتناول الطعام الصحي، ولكن سوف لن تتوقف حينما تتوفر لديك قوة الإرادة لتحديد أهدافك اليومية على المدى القصير وأهدافك الشهرية على المدى البعيد.

 

4. اجعل من كل مهمة مناسبة للياقة البدنية 

 

قد تكون تشكو من عدم توفر كل ما تريده من صالة للرياضة أو مسار الركض في منطقتك، ولكن هناك عدة طرق لدمج اللياقة البدنية في جدول أشغالك اليومية. على سبيل المثال، إيقاف السيارة في النهاية القصوى من موقف السيارات والسير على الأقدام إلى المتجر. حمل أمتعتك بنفسك إلى السيارة بدلا من نقلها في عربة التسوق. أخذ كل ما يصل إلى المكتب أو المنزل بنفسك بدلا من استعمال المصعد، وهذه هي بعض الطرق السهلة والصالحة لتعزيز اللياقة البدنية بسرعة وسهولة.

 

5. قم باختيار المواد الغذائية المناسبة

 

لا يمكننا وضع المزيد من التركيز على هذا أكثر مما نقوم به دائما. إذا كنت لا تأكل بالشكل المناسب، فإنك تكون تقوم بما هو غير صحيح. تأكد من القيام باختيار وجبة غذائية صحية أثناء تناولك للطعام خارج البيت أوفي مطعم. تقدم معظم المطاعم اللحوم الخالية من الدهون والخضروات التي تفيد جسمك، وفي معظم الحالات، حتى وإن لم تعثر على وجبة صحية في قائمة الوجبات الغذائية للمطعم، فاطلب دائما إعدادها إذا كان ذلك ممكنا.

(Visited 70 times, 1 visits today)