العنوان: كيف تموضع نفسك أمام المكتب قصد التخفيف من آلام الركبتين والظهر

الوصف: إن قضاء أكثرمن 8 ساعات يوميا أمام المكتب أوعلى الكرسي أصبح واقعا. لدى TIMEZ5 أفضل السبل للتخفيف من آلام الركبة والظهر في المكتب.

إن قضاء أكثرمن 8 ساعات يوميا أمام المكتب أوعلى الكرسي أصبح واقعا. لم يعد خيارا أن لا تعمل في المكتب إلا إذا كنت تتواجد بالميدان. حين تعتقد أن الجلوس أمام المكتب يعد وظيفة جد مريحة، فإنه في الواقع ليس الأمر كما تظن. إن الجلوس في المكتب بشكل غير صحيح هو السبب الرئيسي في آلام الظهر والرقبة.

يقول ستيفن كونواي، دكتور مقوم العظام ومحامي في أثينا وويسكونسن، والمتحدث باسم جمعية العلاج بتقويم العمود الفقري الأمريكية بأننا خلقنا من أجل التحرك كبشر. إن الجلوس في مكان واحد ولفترة طويلة من الزمن يضعنا أمام خطر الإصابة المزمنة بأنواع مختلفة من آلام المفاصل.

أتى الدكتور كونواي ببعض أفضل الطرق لمعالجة الألم أثناء قضاء وقت معين في مكتب عملك:

ألم الرقبة

المشكل: لقد تعودت على وضع هاتفك بين الكتف والرقبة في الوقت الذي تقوم فيه بأعمال أخرى مثل النظر إلى الشاشة.

الحل: أبسط حل هو استخدام سماعة الأيدي الحرة أو مكبر صوت الهاتف والتأكد من تعديلك للشاشة بشكل لا تكون فيه مضطرا لإمالة رقبتك إلى الأعلى أو إلى الأسفل قصد النظر إليها.

آلام الظهر النصفي

المشكل: التراخي في مقعدك ومواصلة الجلوس لأكثر من ساعة

الحل: حاول مغادرة مقعدك في كثير من الأحيان، فالأطباء ينصحون بالتحرك كل 20 دقيقة. كما أنه من السهل أيضاً القيام ببعض تمارين التمدد البسيطة في مقعدك، مثل النظر إلى السقف والجلوس وظهرك ممتد مع ظهر الكرسي. أفضل سيناريو هو مغادرة مقعدك ويكفي المشي حول مكتبك لمدة دقيقتين.

 

آلام أسفل الظهر

المشكل: ارتفاع كرسيك ليس في المستوى الجيد وجزئه الخلفي عموديا تماماً

الحل: قم أولا بضبط ارتفاع كرسيك وتأكد من محاذاة ذراعيك لمكتبك بحيث تكون تميل قليلا أثناء الكتابة. تأكد أيضا من ميلان مقعدك أو احتوائه على دعم قطني. اضبط ميل مقعدك قصد الحفاظ على المنحنى الأسفل للعمود الفقري. إذا كان مقعدك لا يتوفر على الدعم المناسب فيمكنك أن تعمل على الحصول على وسادة داعمة.

(Visited 47 times, 1 visits today)